ما هي الهدايا الأنسب لتخرج صديقك؟

2021-09-20

 

  في كل عام يكون هناك موسم خاص بالتخرّج؛ فيحتفل كل منهم بإنهاء المرحلة التعليمية التي تكللت بالنجاح فيفرح معهم أهاليهم وأصدقائهم وكل من يحب، ويرافق هذا الفرح الهدايا التي تأتي كتقدير لتعبهم. لذلك إليك بعض الاقتراحات والأفكار لهدايا مناسبة للخريجين.

إسوارة الصداقة

  تعتبر هذه من الهدايا المميزة؛ إذ تُعبّر عن صداقتكم بسوارٍ من فضة مزيّنة بأول حرف من اسمائكم، ويمكن إضافة بعض الأشكال التي تفضلونها كشكل حيوانكم المفضّل، أو الرمز الأبدية وغيرها من الأشكال.

مجموعة مستحضرات الإستحمام

  عادةً تكون هذه الهدية مكوّنة من جل الاستحمام، شامبو، جل فقاعات الاستحمام، ومستحضرات العناية بالشفاه وغيرها من المستحضرات التي يُمكن إضافتها حسب رغبة الشخص وما يُفصله؛ فلا غنى عن الرائحة العطرة الجميلة والشعور بالنظافة!

 

برواز بإطار مميز

  ماذا عن طباعة اللحظات المميزة التي تجمع الشخص بأصدقائه، بدلا من مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي؟ 

  هذه هي الفكرة وراء هذه الهدية ألا وهي طباعة صور للحظات الجميلة التي جمعتك بصديقك وإحاطته بإطار خشبي عتيق مميز، حيث أنها سيكون تأملها أجمل بكثير من التأمل الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

السلاسل والميداليات

 يُعد هذا النوع من السلاسل مناسبًا للأصدقاء الذين يبتعدون عن بعضهم بعد التخرج، فتكون عبارة عن سلسلتان تشكلان معًا طريق واحد، وكل من الصديقين يأخذ سلسلة بنصف هذا الطريق، فهي تعني أن طريق الصداقة يظل مدى الحياة ويدوم للأبد مهما طالت المسافات.

كرة الأمنيات

  تفيض الحياة بعد التخرج بالكثير من الأفكار التي قد تشوش رأس الشخص الذي تخرج حديثًا، لذلك هذه الهدية مناسبة لجمع الأفكار التي تدور في رأس الشخص والأمنيات وما يرغب في تحقيقه بكتابته على ورقة ومن ثم وضعها داخل هذه الكرة؛ فتكون كنوع من التحفيز وترتيب للأفكار والرغبات.

 

لوح الملاحظات

  إذا التحق صديقك الذي تخرج حديثًا بوظيفة ستكون هذه من أجمل الهدايا له؛ إذ أنها تساعده على تدوين ملاحظاته وتذكره بما يترتب عليه فعله خلال الأسبوع مهام.

 

كتاب عن صديقك المميّز

  ماذا عن تقديم هدية مصنوعة بحب تُقدمها لصديقك؟

  إن كتاب اليوميات من الهدايا المميزة التي تتسلل لقلب بسرعة لٍما فيها من كلمات ومعانٍ صادقة، إذ تحتوي على معلومات عن الصديق ومدى قوة صداقتهما وكيف أحدث هذا الصديق فارقًا في حياته، مع ذكر الأسباب التي جعلت منه صديقًا رائعًا، فهذه الهدية ستكون مرجعًا له في أيامه السيئة؛ لأنها ستظل تذكره بكم هو شخصًا رائعًا وأنه يمتلك من الصفات أفضلها.

 

صندوق الفرح

وذلك بتقديم صندوق من المادة المفضلة عند الصديق وكتابة رسالة بكلماتٍ صادقة داخله قبل إرساله، فيخزن به ذكرياته الجميلة وكل ما يحب.

 

بعض الهدايا التي يُمكن أن تصنعها بنفسك.

 

إكليل ورد/ باقة ورد مزيّنة بالنقود

  وذلك بقطف مجموعة من الورود المفضلة لصديقك أو شراؤها وتزيينها بطي الأوراق النقدية بين الورود بالطريقة التي تراها جميلة.

 

حقيبة يدوية

  تحتاج صناعة هذا النوع من الهدايا إلى بعض المعدات؛ تحتاج القماش والخيوط وبعض الأصبغة، حتى تتمكن من صناعة حقيبة بطراز غريب وباللون المفضل لدى صديق وسيكون من الجميل خياطة أسم الشخص عليها أو الحرف الأول من اسمه.

 

طبق مميّز من الكوكيز

  إذا كان صديقك من محبي الطعام ستكون هذه الهدية قيّمة بالنسبة له. وذلك بتحضير الكوكيز بطريقة مميزة باستخدام وصفات من الإنترنت ثم اختيار النكهة التي يفضلها صديقك، وبعد ذلك تغليفها بطريقة مناسبة لكي تبدو كهدية.

 

غلاف/حقيبة مخصصة لحماية الهاتف

  قم بإعداد غلاف للهاتف باستخدام صور تجمعكم أو بعض المعدات البسيطة كالأصداف أوراق الأشجار وغيرها من التفاصيل التي تعرفها عن صديقك ويُمكن استخدامها أيضًا.

 

منصة خشبية للهاتف

  إذا كنت تملك أدوات نجارة، يُمكن صناعتها بإضافة بعض النقوش لها؛ فتبدو كحامل للهاتف عند مشاهدة الأفلام أو الفيديوهات على الهاتف.

 

حاملة مفاتيح من الجلد

  من الممكن أن يقرر صديقك الانتقال لسكن جديد بعد التخرج أو أن يمتلك سيارة؛ بالتالي سيحتاج لهذه الحاملة حتى لا يضيع يفقد أحدهم. يُمكن إضافة بعض التفاصيل لحاملة المفاتيح كالصور.

 

وسائد مميّزة

  وذلك بخياطة وجه للوسادة، ومن ثم طباعة صور تجمع من تخرج حديثًا بعائلته وأصدقائه وحيواناتها المفضلة وغيرها.

 

كوب ووصفة

  ذلك بإحضار كوب من السيراميك؛ الذي يُستخدم في صناعة الكيك داخل المايكروويف وطباعة صورة الصديق عليه، مرفقًا الكوب بمسحوق صناعة الكيك والوصفة أيضًا.

 

تقويم/مخطط

  سيكون الذي تخرّج حديثًا بأمسّ الحاجة لهدية كهذه؛ لترتيب أفكاره. ولا بأس بإضافة بعض الإرشادات التي قد يحتاجها وتساعده.

 

حقيبة الحاسوب المحمول

  يُمكن صناعتها من القُماش؛ حتى تحافظ على الحاسوب. ما عليك سوى أخذ القياسات الخاصة بجهاز الحاسوب خاصته.

 

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟

التعليقات (0)

user logo
0 / 200