أنت بحاجة لتسجل الدخول!

یرجى التسجیل معنا للحصول على المحتوى التعلیمي و لتساعد الطلبة الآخرین!

صافي المنصه الأولى من نوعها في المنطقة

January 14th, 2021

صافي منصة ريادية أردنية الأولى من نوعها تهدف إلى خلق مجتمع إفتراضي من طلاب الجامعات، يتمكنون فيه من مشاركة المحتوى التعليمي (الملخصات/ الدفاتر الجامعية/ الأسئلة) الذي يمتلكونه مع زملائهم من نفس الجامعة و باقي الجامعات، ويتم نشر المحتوى بأسماء أصحابها، بطريقة سهلة وسريعة وبطريقة بحث منظمة حسب اسم الجامعة، الكلية، التخصص، اسم المادة، اسم الأستاذ، السنة الدراسية والفصل الدراسي. 

صافي تقدم بديل عن مجموعات التواصل الإجتماعي الجامعية التي يكون فيها المحتوى مُبعثر ضمن العديد من المنشورات ( Posts)، وآلية الرد البطيئة التي تعتمد على نشر الطالب سؤاله من خلال منشور (Post)  يسأل زملاءه عن المحتوى وينتظر الرد، في حين صافي تقدم البحث السريع والسهل داخل المحتوى التعليمي المرفوع على المنصة وقت الحاجة إليه.   

تُساعد منصة صافي الأفراد واللجان الأكاديمية لنشر المحتوى بأسمائهم ليستفيد منه الطلاب دون الدخول في الدوامات التقنية لإنشاء المواقع الإلكترونية ولا التكاليف المالية التي تتبعه، حيث يكون للطالب أو اللجنة الحساب الشخصي المجاني الخاص بهم لنشر والبحث عن المحتوى التعليمي. 

تقدم صافي المكان لتشارك المحتوى التعليمي (الملخصات/ الدفاتر الجامعية/ الأسئلة) الذي يدعم العملية التعليمية ويسرعها ويسهل التعامل مع المادة الأساسية الموجودة داخل الكتب الجامعية. 

صافي توفير المحتوى التعليمي لطلاب الجامعات في مكان واحد، خصوصا في ظل الظروف الحالية التي صعبت على الطلاب الحصول على المحتوى التعليمي الذي يساهم ويسرع العملية التعليمية والدراسية لديهم. 

صافي تمكين الطلاب من رفع المحتوى التعليمي الذي يمتلكونه على المنصة ليتعلم من خلاله الطلاب الأخرين، مما يعزز روح المبادرة والمشاركة بين الشباب الجامعي الأردني.

صافي تُمكن الطلاب من الإطلاع  ومشاركة  المحتوى التعليمي بين كل الجامعات مما يساهم في تبادل ونقل المعرفة بطريقة فعالة وسهلة من الجامعات الأردنية الرئيسية إلى باقي الجامعات وبالعكس. 

إتطلع هُنا على مجموعة من اللقاءات مع فريق صافي والمقالات التي تتحدث عن صافي:

وللتعرف أكثر على كيفية إستخدام منصه صافي يمكنكم مشاهدة الفيديو داخل الرابط هُنا

تعليقات 0

الداعمون

مجتمع الطلاب التعاوني!

تسجيل